عاجل

أهم الأخبار اليوم .. وزيرة الهجرة: «فوربس» تُكرم شابين مصريين تحت سن الـ 30 لتأثيرهما بالإعلام الأوروبي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أهمية دور الإعلام الوطني في نقل الحقيقة وتوضيح الصورة أمام الرأي العام العالمي.

وأعربت الوزيرة، في تصريح صحفي، الثلاثاء، عن بالغ سعادتها وفخرها بتكريم مؤسسة «فوربس» العالمية لمحمد خيرت ومصطفى أمين، اللذين تم اختيارهما باعتبارهما من الثلاثين الأوائل تحت سن الثلاثين الأكثر تأثيرا ونجاحا في مجال الإعلام والتسويق في أوروبا بأكملها، وذلك عن موقعهما الإخباري «شوارع مصرية» «www.egyptianstreets.com».

وأضافت مكرم أن خيرت هو أول مصري يحصل على هذا التكريم من أكبر المؤسسات الإعلامية الدولية، مشيرة إلى أنه تكريم مستحق لمجهود أعوام لإقامة منصة إعلامية محترمة محايدة جادة مشغولة بهموم الوطن.

ويعد خيرت وأمين ضمن مجموعة من الشباب ذوي التأثير البارز عبر مواقع إلكترونية صادرة في الخارج أو عبر منصات وصفحات التواصل الاجتماعي ويتابعها عدد كبير من المتابعين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزيرة الهجرة: «فوربس» تُكرم شابين مصريين تحت سن الـ 30 لتأثيرهما بالإعلام الأوروبي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق