أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنيا يشهد حفل تكريم المتميزين والأوائل بمدارس القرآن الكريم

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

شهد عصام البديوي، محافظ المنيا، الحفل السنوي لتكريم المتميزين والأوائل بمدارس القرآن الكريم بجمعية الشبان المسلمين وأوائل الصف السادس الابتدائي للعام الماضي لمدرسة الزهراء الشمالية الخاصة.

حضر الحفل دكتور جمال أبوالمجد، رئيس جامعة المنيا، والمهندس أحمد الحسيني، رئيس مجلس إدارة جمعية الشبان المسلمين، والدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

كرم المحافظ خلال الحفل عدد 25 من الأوائل لمدارس القرآن الكريم بجمعية الشبان المسلمين وعدد 13 طالبا وطالبة من أوائل الصف السادس الابتدائي للعام الماضي لمدرسة الزهراء الشمالية الخاصة، بالإضافة إلى عدد من المعلمين والعمال المتميزين بالجمعية والمدرسة.

أعرب المحافظ عن سعادته بالتواجد وسط تلك الكوكبة من المتميزين في حفظ ودراسة القرآن الكريم، وقال إن القرآن له دور كبير في تكوين شخصية الفرد كما حث الدارسين على ضرورة العمل بالقرآن من خلال الفهم والتدبر لآياته، وذلك عقب مرحلة الحفظ، موضحاً أن القرآن الكريم هو الكتاب الوحيد الجامع المانع، حيث يتضمن كافة المعاني والقيم السامية والأخلاقيات، فالقرآن قد دعا لكل قيم العمل والانضباط والتفاني والإخلاص والتعايش وقبول الآخر والتسامح والصدق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنيا يشهد حفل تكريم المتميزين والأوائل بمدارس القرآن الكريم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق