أهم الأخبار اليوم .. تسهيلات بنكية لشراء منتجات «معرض أسوان» بالتقسيط

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أعلن اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، عن الاتفاق مع مديري فروع البنوك الوطنية بالمحافظة على تقديم التسهيلات الائتمانية والإجراءات البنكية حتى يتسنى للمواطنين شراء السلع المعمرة والأجهزة الكهربائية، وأيضا الأثاثات بنظام التقسيط المريح، في معرض «أسوان القومي للتسوق/ كولكشن».

جاء ذلك أثناء الجولة التفقدية للمحافظ، الثلاثاء، في المعرض والذي تم افتتاحه يوم 13 يناير الماضي ضمن فعاليات الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.

ووجه المحافظ بتكثيف الدعاية والإعلان بشاشات عرض متحركة عن مكونات المعرض داخل مراكز ومدن إدفو وكوم أمبو ودراو ونصر النوبة حتى يتعرف جميع أهالي المحافظة على الفرص والمميزات التي يوفرها المعرض من خلال منتجات وسلع بأسعار أقل بكثير عن أسعار مثيلاتها في الأسواق والمحلات الأخرى وهو الذي ساهم بشكل مباشر في محاربة الغلاء وتحقيق التوازن المطلوب في الأسعار.

وكلف رئيس مركز ومدينة أسوان بتوفير دورات مياه عمومية وكافتيريات مع تحقيق أعلى درجات التأمين في ظل الإقبال الجماهيري على المعرض، وهو الذي يتواكب مع قيام فرق الفنون الشعبية بتقديم عروض فنية للجمهور.

بدورهم، وجه الجمهور شكره على ما يوفره المعرض من سلع غذائية وأساسية بجودة عالية وبأسعار مخفضة، خاصة اللحوم والدواجن والأسماك ما ساهم في خفض أسعار هذه السلع في الأسواق والمحال التجارية.

وطالب الجمهور من المحافظ مد فترة تنظيم المعرض في ظل توفيره للسلع الغذائية والاستهلاكية والأساسية لمحدودي الدخل والأسر الأكثر احتياجًا، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتوسع في إقامة هذه المعارض من أجل محاربة الغلاء والتصدي للاحتكار وجشع بعض التجار.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تسهيلات بنكية لشراء منتجات «معرض أسوان» بالتقسيط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق