أهم الأخبار اليوم .. مدير أكاديمية المعلمين: نسعى لترقية المعلمين قبل العام المالي الجديد.. وبدء استقبال ملفات المستوفين

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طمأن الدكتور صلاح غنيم، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، كل المعلمين المرشحين للترقي العام الجاري، بأن الأكاديمية تبذل أقصى جهدها لترقيتهم قبل العام المالي الجديد، مؤكدًا أنها بدأت في استقبال ملفات المستوفين منهم بفروعها في كافة المحافظات.

وقال «غنيم»، في تصريحات صحفية مساء الثلاثاء، إن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طلب من الأكاديمية التأكد من جاهزية القاعات والمعامل التي سيتم استئناف التدريبات بها، مشيرًا إلى أنه كلف مديري التعليم الإلكتروني والبنية التحتية بسرعة الإفادة عن جاهزية القاعات والمعامل المرشحة قبل استئناف التدريبات حسب تأشيرة الوزير.

وأضاف «غنيم» أنه عند وصول رد من الجهتين اللتين تتبعهما القاعات سيتم الإعلان عن موعد استئناف تدريبات الترقي للفئات التي لم تدرب حتى الآن.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مدير أكاديمية المعلمين: نسعى لترقية المعلمين قبل العام المالي الجديد.. وبدء استقبال ملفات المستوفين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق