أهم الأخبار اليوم .. «الاستثمار»: «جهات الولاية» أرسلت قائمة بـ «أراضي الشباك الواحد»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال علاء عمر، الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار، اليوم، السبت، إن «جهات الولاية»، وهيئة المجتمعات العمرانية، أرسلت إلى هيئة الاستثمار، 64 قطعة تتراوح بين 3 إلى 106 أفدنة، في جميع المدن العمرانية الجديدة، وحددت السعر، لطرحها للبيع بنظام الشباك الواحد.

وأضاف «عمر»، خلال ورشة عمل حضرها وزير الاستثمار، أن هيئة التنمية السياحية أرسلت 13 قطعة بإجمالي مساحة 35 مليون متر مربع، وانتهت هيئة المجتمعات العمرانية من تسعيرهم بناء على طلب من التنمية السياحية، وسترسل الأسعار اليوم وغد، ثم أرسلت الخميس الماضي 20 قطعة أخرى ستبدأ تسعيرها.

وتابع:«سيكون هناك اجتماعات مع هيئة التنمية الصناعية لمناقشة إرسالها أراضي، والاستثناء الذي صدر لهذه الهيئة كان قبل التعديلات الخاصة بقانون الاستثمار، لطرح قطع أراضي كان مطلوب طرحها، وبموافقة القانونيين في الهيئتين، وأي طروحات جديدة ستتم وفقا لقانون الاستثمار، وإلا ستكون مخالفة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الاستثمار»: «جهات الولاية» أرسلت قائمة بـ «أراضي الشباك الواحد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق