أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء يفتتح معهد التخطيط القومي بعد تطويره

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، السبت، حفل افتتاح معهد التخطيط القومي بعد تطويره.

وحضر حفل الافتتاح الدكتور كمال الجنزوري مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية، والدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والعديد من الوزراء منهم وزير التنمية المحلية والبيئة والتضامن الاجتماعي والتجارة والصناعة والمالية والاستثمار، ومحافظ القاهرة، ورئيس جهاز التعبئة العامة والإحصاء، وعدد من الإعلاميين والشخصيات العامة وعدد من رجال الأعمال.

وتفقد «إسماعيل» جانبًا من أعمال التطوير وعلى رأسها المكتبة الرقمية والمعامل والقاعات المزودة بنظم الترجمة الفورية والدعم الفني.

وكان قد صدر القانون رقم 13 لسنة 2015 والخاص بإعادة تنظيم معهد التخطيط القومي باعتباره الذراع البحثي لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والجهة المنوط بها تقديم المساندة الفنية والتدريب اللازم لرفع كفاءة الكوادر التخطيطية على مستوى الجمهورية.

وتتضمن أهم ملامح تطوير المعهد التوسع في أنشطة المعهد وتطويرها على النحو الذي يخدم العملية التخطيطية ويرفع من كفاءة القرار التخطيطي ويعزز دور المعهد في بناء القدرات الفنية للقائمين على عملية التخطيط في مصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء يفتتح معهد التخطيط القومي بعد تطويره .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق