أهم الأخبار اليوم .. محافظ بني سويف يتفقد لجان امتحانات الشهادة الابتدائية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، السبت، لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي بمدينة بني سويف «عام، وتجريبي»، والتي تنتهي الثلاثاء المقبل، للاطمئنان على الحالة العامة للجان والوقوف على مدى الانضباط والنظام داخل المدارس.

وبدأت جولة «حبيب»، وفقًا لبيان صادر عن المحافظة، بتفقد لجان الامتحانات بمدرسة «الإيمان الابتدائية»، حيث اطلع على ورقة الأسئلة في مادة اللغة العربية، وتبادل الحديث مع بعض الطلاب «الذين أكدوا أن الأسئلة من داخل المنهج والكتاب المدرسـي، بعيدًا عن التعقيد والغموض وفي مستوى الطالب المتوسط».

وأضاف البيان أن المحافظ اطمأن المحافظ على أحد الطلاب في اللجنة الخاصة بالمدرسة وتبادل معه الحديث، واطمأن على حالته الصحية، مشددا على توفير كافة سبل الراحة له حتى يتمكن من استكمال الامتحانات.

وشدد «حبيب» خلال تفقده لجان مدرسة «الحرية الابتدائية بنات» على تواجد الزائرات الصحيات للتعامل مع أى حالات طارئة، مشيرًا إلى أهمية تفعيل حصة الخط العربي بالمدارس، كما اطمأن على سير الامتحانات بلجنة الدمج التعليمي «التربية الخاصة».

ووجه المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم، بالتنسيق مع رئيس المدينة لإزالة الدعاية الانتخابية والعبارات غير اللائقة من أسوار المدارس وإعادة طلاء الأسوار للحفاظ على شكلها الجمالي والحضاري، وذلك بالتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية والمدارس، مطالبًا بعدم كتابة أى عبارات على الأسوار واستبدالها بمناظر جمالية للحد من الظاهرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ بني سويف يتفقد لجان امتحانات الشهادة الابتدائية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق