أهم الأخبار اليوم .. مكرم محمد أحمد يشيد بتطوير القناة الأولى

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أشاد مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بانطلاق قناة مصر الأولى بتقنية HD بباكورة برامجها «مصر النهارده» والذي يقدمه الإعلاميان خيري رمضان ورشا نبيل.

وقال مكرم، في أول مداخلة هاتفية مع البرنامج، «إننا أمام تجربة وفرصة جديدة يجب استغلالها»، معربًا عن أمله فى أن تنجح.

وأضاف: «أتمني أن يعود التليفزيون المصري إلى دوره فهو تليفزيون الدولة والشعب، وشدد على ضرورة العودة إلى القواعد المهنية والأخلاقية لمهنة الإعلام والصحافة، مؤكدا أن الإعلام لا بد أن يكون قائما على المعلومات وصادقا ويدرك ما يفعله ويقدم كل ما هو جديد ويدافع عن المواقف.

وحول قانون حرية تداول المعلومات، أوضح مكرم أنه تم الانتهاء من قانون تداول المعلومات وتمت مراجعته وتم عرضه في وكالة أنباء الشرق الأوسط وهناك بعض الملاحظات عليه.

وأضاف أنه سيتم عرض القانون في (الأهرام والأخبار)، وسيتم تجميع آراء الإعلاميين أيضا حوله، معربا عن أمله أن يتم الانتهاء منه قريبا وتقديمه للحكومة، مؤكدا أن القانون تمت مراعاة المعايير فيه بدقة شديدة.

يذكر أن القناة انطلقت في ثوبها الجديد بمجموعة من البرامج والمسلسلات الجديدة والتي تسعى إلى الارتقاء بمستوي الإعلام المصري.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مكرم محمد أحمد يشيد بتطوير القناة الأولى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق