أهم الأخبار اليوم .. تفاصيل إحالة مسؤولين اثنين بتموين الإسماعيلية للتأديبية العاجلة لإهدار 442 ألف جنيه

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت النيابة الإدارية بإحالة مسئولين اثنين بمديرية تموين الإسماعيلية للمحاكمة التأديبية العاجلة وذلك لتورطهما في التلاعب بالبطاقات التموينية الذكية والقيام بإصدار 44 بطاقة تموينية وهمية تابعة لمكتب بريد أبوخليفة دون وجود مستندات، ما ترتب عليه إهدار للمال العام بلغ 442 ألف جنيه.

وقال المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي بإسم النيابة الإدارية إن النيابة تلقت بلاغا من مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسماعيلية، بشأن شكوى عدد من المواطنين المقيمين بمدينة القنطرة غرب عن اكتشافهم استخراج بطاقات تموينية وهمية بأسماء زوجاتهم وإضافة أفراد على البطاقة رغم كونهن مضافات بالفعل على بطاقات الأزواج، ورغم عدم تقدمهن بطلبات للحصول على تلك البطاقات.

وأجرت النيابة الإدارية بالقنطرة شرق تحقيقا، تحت إشراف المستشار محمود هاشم – مدير نيابة القنطرة شرق، حيث أمرت بتشكيل لجنة متخصصة من إدارة التفتيش الفني والإداري بمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية لفحص الواقعة والوقوف على المخالفات تحديدا وتبين للجنة أن هذه البطاقات غير مدرجة بالسجلات ولا يوجد أي أوراق خاصة بها وهو ما يؤكد وهمية إصدارها وأنها صدرت بعيدا عن مكتب تموين الرياح.

وبناء عليه انتهت النيابة إلى قرارها المتقدم بإحالة المتهمين للمحاكمة التأديبية العاجلة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تفاصيل إحالة مسؤولين اثنين بتموين الإسماعيلية للتأديبية العاجلة لإهدار 442 ألف جنيه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق