أهم الأخبار اليوم .. «المشاط» في أول تجمع للقطاع السياحي والإعلام: الانتخابات من أولويات الوزارة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت رانيا المشاط وزيرة السياحة، الأحد، في ندوة جمعية الكتاب السياحيين برئاسة الكاتب الصحفي جلال دويدار تحت عنوان «من أجل عودة قوية للسياحة»، التي شارك فيها خالد العناني وزير الآثار، سحر طلعت مصطفي رئيس لجنة السياحة والطيران، وأسامة هيكل رئيس لجنة بالبرلمان، أن انتخابات اتحاد الغرف السياحية تقع على رأس أجندة أولويات الوزارة.

وأضافت «المشاط»، أن ذلك سيتم بما يكفل إتمامها دون حدوث أي طعون قضائية وبما يضمن مستقبلا وجود ممثلين للاتحاد والغرف لعرض كافة الآراء والمقترحات وأخذها بعين الاعتبار في اتخاذ القرارات.

وأعربت وزيرة السياحة في كلمتها عن سعادتها بهذا اللقاء، مشيرة إلى أن صناعة السياحة ليست مسؤولية وزارة السياحة فقط إنما هي صناعة هامة وحيوية تمس كافة قطاعات الدولة من فن وثقافة وإعلام وآثار.

كما أوضحت الوزيرة، أن المسؤولية مشتركة للنجاح في استعادة مصر لمركزها الريادي على خريطة السياحة العالمية، مشيدة بالتعاون الذي شهدته منذ توليها حقيبة السياحة بين كافة الجهات المعنية وذات الصلة بالسياحة من مجلس النواب وشركاء المهنة من القطاع السياحي الخاص.

وكشفت الوزيرة عن أن تراجع تنافسية مصر سياحيا يعزو إلى قلة العمالة المدربة بما يؤثر على جودة المنتج السياحي المصري، لافتة إلى أنه يتم حاليا التعاون مع اتحاد الغرف السياحية لإعادة إحياء البرامج التدريبية التي كان ينظمها الاتحاد للعاملين بالقطاع السياحي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «المشاط» في أول تجمع للقطاع السياحي والإعلام: الانتخابات من أولويات الوزارة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق