عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «تعليم الوادي الجديد» يفتتح معرض التعلم النشط بمشاركة 30 مدرسة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتح قطاع التعليم بالوادي الجديد، مساء الأحد، معرض الوسائل التعليمية والتعلم النشط، بمشاركة 30 من المدارس الابتدائية والإعدادية على مستوى إدارة الخارجة التعليمية بالمدينة والقرى، والذي أقيم بمدرسة 6 أكتوبر الإبتدائية.

وقال الدكتور غازي البنواني، وكيل الوزارة في المحافظة، إن المعرض يهدف إلى تفعيل وتطبيق استراتيجيات التعلم النشط بتطبيق الأنشطة الصفية واللاصفية، وجعل المدرسة جاذبة للطلاب؛ حيث يتحول الطالب من مجرد ناقل للمعلومات إلى مبدع، ومفكر، ومبتكر، مفجراً بذلك طاقات الطلاب واستثمار كل أنماط التفكير للطلاب، ليتم تفعيل التدريس التوظيفي للتعلم النشط.

وأشاد بالمعرض ومحتوياته، والمستوى العلمي المتميز للطلاب وإبداعهم في إنتاج واستخدام خامات البيئة في إنتاج الوسائل التعليمية المتميزة، مشددا على أهمية التعلم النشط والأنشطة التربوية وأنها مكمل تعليمي مهم لتطوير منظومة التعليم.

حضر افتتاح المعرض أنور محمود سالم، مدير إدارة تعليم الخارجة، وأعداد كبيرة من مجالس الأمناء وأولياء الأمور والطلاب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «تعليم الوادي الجديد» يفتتح معرض التعلم النشط بمشاركة 30 مدرسة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق