أهم الأخبار اليوم .. فتيات يطالبن بالتجنيد في الجيش: «ادونا فرصتنا»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت جهاد الكومي، صاحبة مبادرة «تجنيد الفتيات»، إنها طالبت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، بتنظيم معسكر للفتيات في القوات المسلحة.

وأضافت «الكومي»، في لقائها مع برنامج «مصر النهارده»، على القناة الأولى، مساء الأحد، أنها ذهبت إلى مديرية أمن الإسكندرية لبيان إمكانية التطوع في الجيش.

وأوضحت أن أحد الضباط استقبلهم، ودعاهم إلى توجيه طلب إلى الإدارة العامة للقوات المسلحة في العباسية، مشيرة إلى أنها تحضّر لتقديم هذا الطلب من أجل الحصول على الفرصة في تجريب الحياة العسكرية.

وتابعت: «الفتيات يردن المشاركة في الدفاع عن الوطن»، وأن «عملية سيناء 2018 لها تأثير في ذلك، وتجنيدهم حق، وهناك أكثر من 20 ألف فتاة يردن التطوع في القوات المسلحة».

وأشارت إلى أن «مصر في وقت حرب، وهذه المرحلة لا تتطلب وجود خائن، والجيش المصري قوي وقادر على فعل كل شئ»، موضحة أنها «مازالت طالبة في كلية الآداب جامعة الإسكندرية، وهذه المبادرة حلم حياتها، حيث إنها تتمنى التجنيد في القوات المسلحة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. فتيات يطالبن بالتجنيد في الجيش: «ادونا فرصتنا» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق