أهم الأخبار اليوم .. رئيس لجنة السياحة بالبرلمان: قانون السياحة في انتظار «الاتحاد والغرف»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت النائبة سحر طلعت مصطفي، رئيس لجنة السياحة والطيران بالبرلمان، إن إعداد قانون السياحة الموحد ينتظر تشكيل مجالس إدارات الغرف السياحية، وكذلك اتحاد الغرف موضحة لـ«المصري اليوم» على هامش ندوة «من أجل عودة قوية للسياحة» أن صدور التشريع يحتاج أن يجري الإعداد له في ظل حوار مجتمعي على غرار ما حدث أثناء إعداد قانون الاستثمار.

وتابعت، أن التشريع يحتاج إلى حوار مجتمعي مع المختصين وصناع السياحة، لأن صاحب المشكلة هو أكثر الناس معرفه بحلولها، وذلك حتي يخرج بالشكل الذي يليق بقطاع السياحة المصري وتحديث تلك الصناعة الهامة.

كما شددت رئيسة لجنة السياحة والطيران، على أهمية الوعي السياحي ونشر ثقافة التعامل مع السائحين وتعليم الأطفال منذ الصغر أهمية السياحة وضرورة الحفاظ على الآثار المصرية، وصفه قضية الوعي السياحي بالتحدي الذي يجب العمل عليه حتى لا يتعرض السائح لأي مضايقات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس لجنة السياحة بالبرلمان: قانون السياحة في انتظار «الاتحاد والغرف» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق