أهم الأخبار اليوم .. رئيس لجنة الإعلام بالبرلمان يدعو إلى استخدام «النيو ميديا» في الترويج للسياحة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دعا أسامة هيكل، رئيس لجنة الإعلام بالبرلمان، إلى ضرورة النظر في أساليب الترويج للسياحة المصرية، وقارن بين استخدام الأساليب التقليدية في الدعاية مثل إعلانات الراديو والتليفزيون، والأساليب الجديدة التي فرضها الفضاء الإلكتروني.

وقال «هيكل»، خلال كلمته التي ألقاها على هامش ندوة «من أجل عودة قوية للسياحة»، إنه بالنظر إلى مقصد سياحي مثل دبي كيف استطاع أن يجذب العديد من المشاهير ونجوم السينما العالمية لتصوير أفلامهم وإظهار المعالم السياحية مثل برج خليفة في دبي، مشيرا إلى أن نجوم السينما العالمية، وغيرهم من المشاهير يمتلكون الملايين من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، ما يجعل المقصد السياحي مطروح كخيار أمام السائح المرتقب.

كما أشار رئيس لجنة الإعلام والثقافة، إلى أهمية دور الإعلام في التنشيط السياحي، مؤكدا ضرورة الاستعانة بطرق وأساليب غير تقليدية ومبتكرة في التعامل مع الإعلام الغربي.

وشدد «هيكل» على أهمية الترويج السياحي لمصر من خلال وسائل الإعلام الإلكترونية، والاستعانة بمشاهير العالم، بالإضافة إلى أهمية تسهيل إجراءات التصوير في الأماكن السياحية والأثرية المختلفة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس لجنة الإعلام بالبرلمان يدعو إلى استخدام «النيو ميديا» في الترويج للسياحة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق