عاجل

أهم الأخبار اليوم .. وزيرة التضامن: 152 ألفا مبيعات «ديارنا أسوان»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن إجمالي مبيعات معرض «ديارنا أسوان»، بلغت 152400 جنيه، حتى مساء السبت الماضي.

وأضافت والي، في تصريحات صحفية، الاثنين، أن عدد الزائرين للمعرض بلغ 2500 زائر من مواطني أسوان إضافة إلى سائحين من جنسيات متعددة، منها لبنان وتونس وفرنسا والصين وإندونيسيا.

يشارك في المعرض، 40 عارضا من 7 محافظات هي جنوب سيناء وسوهاج والقليوبية والبحيرة والقاهرة وقنا والدقهلية، وعدد من شركات قطاع الأعمال العام، ويقدم المعرض أكثر من 100 صنف من المنتجات تنوعت بين المشغولات السيناوية المميزة ومنتجات أخميم والمفروشات والسجاد اليدوي من الصوف والمنتجات الغذائية من عسل النحل وزيت الزيتون والمخبوزات وأشغال النحاس والخزف وملابس الأطفال، فضلا عن منتجات أسوان والنوبة من الخوص وأشغال الخرز والإكسسوارات.

من جانبها، أوضحت المهندسة أماني غنيم، رئيس الإدارة المركزية للتنمية، أن الوزارة تهدف من خلال دعم هذه المعارض إلى تشجيع الجمعيات والأسر المنتجة على المشاركة وتعظيم العائد التنموي من مشروعاتهم والترويج لها طوال العام، من خلال تنظيم معارض في كل المحافظات الجمهورية، فضلا عما تتيحه تلك المعارض لهم من فرص لتسويق منتجاتهم خاصة للنساء والشباب.

جدير بالذكر أن فعاليات المعرض تستمر على مدى 10 أيام، من 13 حتى 23 فبراير الجاري، ويقام بحديقة مجلس المدينة بجوار أسوان بلازا، ويمتد على مساحة 300 م2، ويفتح أبوابه يوميا للجمهور من 11 صباحا حتى 11 مساء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزيرة التضامن: 152 ألفا مبيعات «ديارنا أسوان» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق