أهم الأخبار اليوم .. إحالة أوراق 3 بينهم زوجة للمفتى بتهمة قتل الزوج بالبحيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار محمد تروث عبدالمنعم، وعضوية المستشارين السيد محمود محمد ويحيى عبدالمعز شاهين، وسكرتارية محمد بلال، بإحالة أوراق زوجة وعشيقها وصديقه إلى مفتى الجمهورية، والمؤبد لصديقتهم لاتهامهم بقتل الزوج بسبب الخلافات الزوجية بينه وبين زوجته.

وتم إحالة أوراق «عبير .ج» و«خالد .ر» و«محمد .غ» لمفتي الجمهورية، والحكم بالسجن المؤبد على «سناء .ق» في القضية رقم 1271 جنايات كفر الدوار، والمقيدة برقم 1163 كلي، لقيامهم بقتل «وليد .ع»، 26 سنة، سائق ويمقيم بقرية البيضا البلد بمركز كفر الدوار.

وكان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، تلقى بلاغاً من قسم شرطة المنتزه ثالث، بالعثور على جثة لشخص مجهول في العقد الثالث من العمر يرتدي كامل ملابسه، مقيد اليدين من الأمام بقطعة من القماش، وملفوف حول الرقبة حبل، وبمناظرته تبين إصابته بجروح طعنية بمنطقة الصدر والبطن، وأخرى قطعية بالظهر والرسغ الأيمن وخلف الركبتين ملقاه بجوار جرف ترعة المحمودية منطقة خورشيد.

وتوصلت تحريات المباحث إلى تحديد جثة القتيل وتبين أنه يدعى «وليد .ع»، 26 سنة، سائق، ويقيم بقرية البيضا البلد بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، كما توصلت إلى أن المتوفى تزوج قبل الحادث بنحو شهر، ووجود خلافات بينه وبين زوجته، وتعديه الدائم عليها بالضرب، ما دعاها إلى ترك منزل الزوجية، والإقامة لدى أهليتها، وأنه توجه قبلها للصلح مع زوجته وإعادتها لمنزل أهليتها.

كما توصلت التحريات إلى أن مرتكب الجريمة، هم كل من زوجة القتيل المدعوة «عبير .ج»، 25 سنة، ربة منزل، وعشيقها «خالد .ر»، 30 سنة، عاطل ومقيم بالسناهرة، كفر الدوار، وصديقيه «محمد .غ»، 34 سنة، عاطل ومقيم بسيدي شحاتة، كفر الدوار، و«س .ق»، 21 سنة، ربة منزل، مقيمة بكفر الدوار، إذ عقدوا العزم، وبيتوا النية على إزهاق روح المجني عليه، لوجود خلافات بينه وزوجته (المتهمة الأولى)، وتعديه الدائم عليها بالضرب، وتركها مسكن الزوجية، والإقامة لدى أهلها، وارتباط الزوجة بعلاقة غير شرعية مع المتهم الثاني.

اعترف المتهمون في التحقيقات باتفاق الزوجة وعشيقها على قتل المجني عليه، حتى يستطيعوا الحصول على الشقة للزواج فيها، واستعان العشيق بصديقه والرابعة في قتل المجنى عليه مقابل مبلغ 3500 جنيه، ويوم الحادث تعدى العشيق على المجنى عليه بعصا وقيده وطعنه عدة طعنات بسلاح أبيض، وأمسكته المتهمة الرابعة أثناء التعدى عليه، ووضعوه بعدها داخل حقيبة سفر، وألقوه في المكان الذي تم العثور على الجثة فيه.استقلوا مركبة «توك توك»، والتخلص من الجثة، بإلقائها بجوار ترعة المحمودية، ثم تخلصوا من الحقيبة، والمنشار، والسكين المستخدمين في الواقعة، بإلقائهم بمياه الترعة بمنطقة البيضا، دائرة مركز كفر الدوار.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إحالة أوراق 3 بينهم زوجة للمفتى بتهمة قتل الزوج بالبحيرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق