عاجل

أهم الأخبار اليوم .. عمرو أديب بعد الاعتداء على سفير قطر في غزة: «عن مجمل أعماله» (فيديو)

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الإعلامي عمرو أديب إن الاعتداء على السفير القطري في غزة وتمزيق علم قطر «حق عن مجمل أعمال قطر في غزة، وتنفيس عن اللوع والتمثيل القطري».

وأضاف «أديب»، في برنامج «كل يوم»، مساء الاثنين، أن «ضرب السفير بالأحذية تعبير عن ضيق الفلسطينيين بالتمثيل القطري، وأكدوا أنهم ليسوا في حاجة إلى المعونات ولكنهم يبحثون عن إنهاء الانقسام».

وتابع: «الفلسطينيين قالوله قول لتميم كفاية تمثيل ومحدش يتاجر بقضيتنا، الدنيا كلها اتقلبت على قطر، ابقوا فرجونا على الفيديو في الجزيرة وسنشاهد رد الإعلام القطري على ذلك».

وتعرض السفير القطري لدى السلطة الفلسطينية، محمد العمادي، لهجوم عدد من العمال في مستشفى «الشفاء» في قطاع غزة، الاثنين، خلال مؤتمر صحفي كان يشارك فيه مع عدد من مسؤولي الصحة في القطاع.

ونزع شبان فلسطينيون العلم القطري عن مبنى المستشفى، ومزقوا صور أمير قطر، وملصقات على شحنات محملة بمساعدات قطرية على شكل مواد تموينية، وحاولوا الوصول إلى السفير، إلا أن الشرطة منعتهم من ذلك.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عمرو أديب بعد الاعتداء على سفير قطر في غزة: «عن مجمل أعماله» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق