أهم الأخبار اليوم .. «مرور القاهرة» ينجح في نقل موقف السلام القديم

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بإشراف اللواء علاء متولي، مدير الإدارة، في اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل كل سيارات السيرفيس بموقف السلام القديم إلى الموقف الجديد، المقام على 26 فدانا ويدار من خلال منظومة إلكترونية متطورة، وذلك بمشاركة الأجهزة المعنية بالمديرية (مباحث- قوات الأمن– المرافق).

ورفعت الإدارة كل الإشغالات التي كانت تتسبب في إعاقات مرورية، ووجهت المواطنين للموقف الجديد، كما تم تكثيف الخدمات الأمنية والمرورية لمنع وقوف سيارات السيرفيس بالموقف القديم أو معاودة الانتظار هناك، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه السيارات المخالفة، فضلا عن تعيين الخدمات المرورية بمحيط الموقف الجديد والمساعدات الفنية من أقماع وسدادات وخلافه لتوجيه وتنظيم السيارات بالموقف الجديد ومحيطه.

وشهدت كل المحاور المرورية بمحيط المنطقة سيولة مرورية، فضلا عما مثله الموقف الجديد من مظهر حضاري لتحقيق راحة المواطنين المترددين عليه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «مرور القاهرة» ينجح في نقل موقف السلام القديم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق