أهم الأخبار اليوم .. الدفاع يطالب بإجراء مواجهة بين شاهد إثبات ومتهم بـ«اقتحام قسم حلوان»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استأنفت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، السبت، سماع شهود الإثبات في جلسة محاكمة 68 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«اقتحام قسم شرطة حلوان» التي وقعت عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

وطلب أحد أعضاء الدفاع من المحكمة إجراء مواجهة بين ضابط الشرطة المقدم حازم سعيد، والمتهم عبدالرحمن سيد، واصفًا هذه المواجهة بأنها في منتهي الأهمية لوجود معرفة بينهما، كما طالب بإخلاء سبيل المتهمين لتجاوزهم مدة الحبس الاحتياطي.

وطلب عضو الدفاع عن المتهمين سماع أقوال شاهد الإثبات السادس عشر إبراهيم عزالدين، الذي قالت النيابة العامة إنه خارج البلاد، فيما رآه هو وعدد من أعضاء الدفاع في مصر، مؤكدًا أنه يملك كافتيريا.

وأسندت النيابة إلى المتهمين عدة تهم، منها ارتكابهم جرائم الإرهاب والتجمهر والقتل العمد مع سبق الإصرار والشروع فيه وتخريب المباني العامة والأملاك المخصصة للمصالح الحكومية وحيازة الأسلحة الآلية النارية والبيضاء والذخائر وإتلاف سيارات الشرطة والمواطنين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الدفاع يطالب بإجراء مواجهة بين شاهد إثبات ومتهم بـ«اقتحام قسم حلوان» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق