أهم الأخبار اليوم .. رئيس جامعة بني سويف يعلن عن نظام إلكتروني متكامل لتطوير المدن الجامعية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

اجتمع الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، بكلاً من مدير عام المدن ورؤساء الأقسام الإدارية وعدد من العاملين بالإدارة العامة للمدن الجامعية لبحث بعض مشكلات المدن الجامعية وطرح حلول لها، يأتي ذلك في إطار المتابعة الدورية لسير العمل بكافة المنشآت والإدارات بالجامعة.

وأكد رئيس الجامعة خلال الاجتماع على دعمه الكامل للإدارة الجديدة للمدن الجامعية، وأبدى استعدادة لمناقشة أي اقتراحات تؤدي لتطوير العمل بالمدن، مشيراً إلى أن الجامعة بصدد استحداث ووضع نظام الكتروني متكامل لتطوير العمل بالمدن الجامعية يتم من خلاله تنفيذ آلية جديدة لتسجيل الطلاب واختيار المستحقين منهم للإقامة بالمدن تضمن تحقيق العدالة وخدمة أكبر عدد ممكن من الطلاب المغتربين بحيث أن يتم التسجيل والحجز للإقامة بالمدن الكترونياً عن طريق شبكة الإنترنت على موقع الجامعة الرسمي وتطبيق نظام فوري في تحصيل المستحقات المالية من الطلاب والتنسيق مع إدارة المشروعات بالجامعة لتطبيق المنظومة الجديدة قبل بداية الدراسة العام الجامعي الجديد.

وصرح منصور حسن خلال الاجتماع بأنه جاري التنسيق مع الجهات المسؤولة بالمحافظة لتوصيل خدمة الغاز الطبيعي بالمدن الجامعية، وأعلن عن استعداد الجامعة لتلقى طلبات نقل تكليف الأطباء من خريجي كليات الطب للعمل بالمدن الجامعية

واستعرض المشكلات الحالية التي تواجه العمل، وأصدر تعليمات مباشرة للعمل على حلها والتي تتعلق بالتغذية وممارسة الأنشطة الطلابية داخل المدن ووضع نظام لإثابة العاملين عن ساعات العمل الليلية «المبيت»، وأشاد بنظام الباركود المطبق حالياً بالمدن ووجه بأهمية تعميم الفكرة ليضم كل المدن والجامعة.

و شدد رئيس الجامعة على ضرورة متابعة أساليب الوقاية والحماية والسلامة المهنية واقترح تنظيم عدد من الدورات التدريبية للعاملين والطلاب في هذا المجال بالتعاون مع مركز تنمية الموارد البشرية بالجامعة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس جامعة بني سويف يعلن عن نظام إلكتروني متكامل لتطوير المدن الجامعية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق