عاجل

أهم الأخبار اليوم .. تأجيل «أحداث الزيتون» لـ2 فبراير.. ومتهم: «رزقت بابني الوحيد وأنا خلف القضبان»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، السبت، تأجيل إعادة محاكمة 3 متهمين كانت المحكمة أصدرت بحقهم حكمًا بالسجن المؤبد في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«أحداث الزيتون» إلى جلسة 2 فبراير المقبل لمناقشة شهود الإثبات، مع تغريم الشاهد إبراهيم القاضي الضابط بقطاع الأمن الوطنى 1000 جنيه لتخلفه عن الحضور وتنفيذ قرار هيئة المحكمة.

وسمح المستشار حسن فريد، للمتهم العاشر في القضية بالخروج من القفص والحديث لهيئة المحكمة، فيما أكد المتهم أنه لم يرتكب أي جريمة من تلك المنسوبة إليه، وأنه لا يعلم لماذا ألقى القبض عليه وحبسه.

وأضاف المتهم باكيًا أن الله رزقه بابن عقب انتظار 13 عامًا، مؤكدًا أنه لم ير ابنه الوحيد سوي وهو خلف القضبان الذي جاء أثناء وجوده في السجن.

وأسندت النيابة للمتهمين عددًا من الاتهامات من بينها: التجمهر والبلطجة والتلويح بالعنف، واستعراض القوة، والتظاهر من دون ترخيص وتكدير السلم العام وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تأجيل «أحداث الزيتون» لـ2 فبراير.. ومتهم: «رزقت بابني الوحيد وأنا خلف القضبان» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق