أهم الأخبار اليوم .. مصممة النصب التذكاري للشيخ زايد: يعبر عن عطائه لمصر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت شوشة كمال، مصممة النصب التذكاري للشيخ زايد، إن «الدكتور شريف أبوالخير، مدير مستشفى 57357، أراد مني تصميم نصب للشيخ زايد، لما له من خدمات على المستشفى ومصر»

وأضافت «كمال»، في حوار لبرنامج «رأي عام» على قناة «TEN»، مع عمرو عبدالحميد، أن «الدكتور شريف أراد منه نصب به تكنولوجيا وموسيقى، وتقنيات متعددة، وقرأت عن الشيخ زايد، وحرصت أن يكون التمثال قصة حياته، وخرج التمثال يعبر عن قصة حياة الشيخ زايد».

وأوضحت أن «الألوان كانت مسؤولية أحدى أعضاء الفريق، الذهبي يصف الصحراء، والأخضر الخير، وكل لون يعبر عن شيء»، لافتة إلى أنها درست في إيطاليا مجال التصميم، لأنها محبة للأمر جدًا، فالفن شيء عظيم يؤثر على الناس في كل المجالات».

وأكدت أن «التمثال استغرق 3 سنوات للانتهاء منه، وأبهر الأطباء في المستشفى والزائرين، والتمثال يعبر عن عطاء الشيخ زايد في مصر، ودولته، وحرصت على وجود موسيقى خاصة بتحرك التمثال من الموسيقار عمر خيرت».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصممة النصب التذكاري للشيخ زايد: يعبر عن عطائه لمصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق