عاجل

أهم الأخبار اليوم .. رئيس هيئة الأوقاف يعتمد قرارًا باسترداد 67 عقارًا بـ2 مليار جنيه في البحيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعتمد الدكتور أحمد عبدالحافظ، رئيس هيئة الأوقاف المصرية، قرارا بتسلم واسترداد 67 عقارا بقيمة 2 مليار جنيه، كانت بحوزة 66 شخصا بمدينة دمنهور بالبحيرة.

جاء قرار رئيس هيئة الأوقاف، بموجب الحكم القضائى الصادر بشأن الاسترداد وحبس للمتهمين ما بين عام و7 أعوام سجن مشدد، وغرامات تعدى تصل إلى مليون جنيه و200 ألف جنيه في الحكم في القضية رقم 1627 جنح دمنهور لعام 2006.

واعتبرت الهيئة في بيان لها أن هذا الحكم انتصارًا تاريخيًا للعدالة يعظم حرمة مال الوقف الذي يشتهيه البعض، في دولة تعظم حرمة مال الوقف ويقوم رئيسها بدعم وتنمية مال الوقف حسب توصياته لرئيس هيئة الأوقاف دكتور أحمد عبدالحافظ.

وكشف القرار عن التعدى على ممتلكات الأوقاف، بموجب محررات وعقوت بيع مزورة، والاستيلاء على عقارات وقطع أراضى ومحلات قيمتها السوقية بملايين الجنيهات، كشفت عنها لجنة من الأوقاف شكلت برئاسة ضاحى محمود على

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس هيئة الأوقاف يعتمد قرارًا باسترداد 67 عقارًا بـ2 مليار جنيه في البحيرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق