أهم الأخبار اليوم .. إسماعيل يهنئ «المصرى اليوم» بمناسبة العدد 5000

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الشكر لـ«المصرى اليوم»، وجميع العاملين بها بمناسبة إصدار العدد رقم 5000 من الصحيفة.

وقال رئيس الوزراء، فى تصريحات خاصة، للصحيفة: «أتقدم بخالص التهانى للصحيفة وجميع العاملين بها، وأتمنى للمؤسسة مواصلتها دورها المساهم بإيجابية فى العمل العام، إلى جانب الاستمرار فى تحقيقها النجاح والتوهج، استناداً إلى نقل الخبر بشكل متوازن ودقة حتى يعلم الناس ما يدور حولهم».

وأعرب رئيس المجلس عن تقديره الشديد لـ«المصرى اليوم»، ودورها التنويرى على جميع المستويات، وأكد أنه يتمنى للصحيفة بشكل خاص، وللصحافة والإعلام بشكل عام، تحقيق الغرض والهدف الرئيسى من هذه المهمة الهامة، التى تقوم بها، وتعد محوراً مهماً فى مجال التنوير والتنمية والتثقيف إلى جانب التوجيه الأمثل والصحيح والتوعوى للرأى العام بهدف تنويره بجميع القضايا على الساحة، فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها مما يهم المواطنين».

وشدد «إسماعيل» على أهمية الدور الوطنى الكبير الذى يقوم به الإعلام، خاصة فيما يتعلق بالوقوف مع الدولة والمجتمع فى حربهما ضد الإرهاب فى سيناء، وأكد تصدى الدولة بأجهزتها ومواطنيها وإعلامها الحر للإرهاب، للقضاء عليه واجتثاث جذوره، لتخليص مصر من شروره.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إسماعيل يهنئ «المصرى اليوم» بمناسبة العدد 5000 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق