أهم الأخبار اليوم .. محافظ الجيزة: هناك توجيهات من الرئيس بتعميم نظام اللامركزية في كافة المحافظات

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي، إن الجمعية الإقليمية الأورومتوسطية تساهم في تبادل الخبرات والتجارب الناجحة للدول الأعضاء، مضيفا أن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي بتعميم نظام اللامركزية في كافة المحافظات.

وأضاف الدالي في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج «مساء DMC»، اليوم الخميس، أن اختيار مصر لتكون مكانًا لانعقاد الجلسة العامة للجمعية الإقليمية والمحلية الأورومتوسطية ذات المصداقية الدولية والمشاركة الهامة من كبار الخبراء والاستشاريين وممثلى السلطات المحلية في الدول المطلة على البحر المتوسط، خاصة في ظل الظروف الحالية والدقيقة التي تمر بها منطقتنا يعكس الثقة الكاملة في دولتنا نظاما وحكومة وشعبا وتعبير بالغ عن دعمهم للاصلاحات المؤسسية التي يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسي لكافة الفعاليات والقوى الوطنية.

أوضح الدالى أن مشاركة وفود أعضاء الجمعية والبالغ عددهم 84 عضوا يمثل دعما كبيرا للدولة المصرية في مواصلة النهج القويم ومواجهة التحديات التي تعوق برامج التنمية الاقتصادية والعمل على مواجهة التطرف بكافة صوره وأشكاله الذي بات خطرا يهدد استقرار وأمان الشعوب في العالم أجمع.

وفي السياق ذاته أوضح محمد بودرا رئيس الجمعية الإقليمية الأورومتوسطية، أن دول العالم تتجه لتفعيل نظام اللامركزية في السياسة والاقتصاد، مطالبا بوجود حلول للتصدى لمفهوم الهجرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الجيزة: هناك توجيهات من الرئيس بتعميم نظام اللامركزية في كافة المحافظات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق