أهم الأخبار اليوم .. حجز 1213 وحدة بمشروع إسكان المصريين بالخارج

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الخميس، عن حجز 1213 وحدة سكنية مبدئيا بمشروع إسكان المصريين العاملين بالخارج منذ بدء الحجز بالموقع الإلكتروني لصندوق التمويل العقاري 4 فبراير الجاري حتى 20 فبراير، موضحا أنه يمكن حجز نفس الوحدة من قبل أكثر من مواطن، كما يمكن للمواطن حذف الحجز ما دام التخصيص لم يتم.

وأكد الوزير، في تصريحات صحفية، الخميس، أن مدينة العبور استمرت في الصدارة، حيث تم حجز 784 وحدة بها، تليها منطقة سيدي عبدالرحمن بمحافظة مطروح، حيث تم حجز 89 وحدة بها، من إجمالي 180 وحدة تم طرحها بالمنطقة.

وأوضحت مي عبدالحميد، المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري، أنه تم فتح باب الحجز لـ18061 وحدة سكنية جاهزة للاستلام (غرفتين وصالة و3 غرف وصالة)، بمشروع إسكان المصريين العاملين بالخارج بنظام التمليك في المحافظات، والمدن الجديدة، من خلال الموقع الإليكتروني لصندوق التمويل العقاري «www.mff.gov.eg»، منذ 4 فبراير الجاري، موضحة أن الموقع الإلكتروني يتيح لمن يرغب في الحجز إمكانية تصفح جميع البيانات الخاصة بالمشروع (الخرائط – الصور – المواقع – التصميمات) ليتمكن من الاختيار بحرية بين البدائل المُتاحة، بما يضمن تحقيق رغبته الكاملة، ويتلاءم مع طبيعة عمل المواطنين خارج البلاد.

وأكدت عبدالحميد أن من يرغب في الحجز من المصريين العاملين بالخارج، يجب عليه الاطلاع على جميع الشروط المنشورة بالموقع الإليكتروني قبل بدء عملية التسجيل والحجز، للتأكد من مدى انطباق الشروط عليه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حجز 1213 وحدة بمشروع إسكان المصريين بالخارج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق