أهم الأخبار اليوم .. وزير الإسكان يشيد بإزالة الإشغالات والمخالفات بالحي السادس و«الحصري»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن جهاز مدينة 6 أكتوبر نظم حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والمخالفات بمنطقة الحصري والحي السادس والفاصل السكني الصناعي، وذلك في خطوة لإعادة الانضباط والقضاء على المخالفات بالمدينة.

وقدم الوزير الشكر للواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، واللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، على دعمهما لمسؤولي الجهاز، وشرطة التعمير، في جهودهم لإعادة الانضباط في هذه المناطق، مشيرا إلى أن مشاركة مدير الأمن في أعمال إزالة الإشغالات والمخالفات بالحي السادس بالمدينة كانت بمثابة رسالة واضحة بأنه لن يتم السماح لهذه الظواهر العشوائية بالتسرب للمدن الجديدة، وسنتعامل بحسم معها.

وأكد المهندس خالد سرور، نائب رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أن الجهاز بالاشتراك مع قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة وشرطة التعمير قام بحملة مكبرة على مدار يومين، بدأت الأربعاء بمنطقة الحصري، وتم فيها إزالة جميع الإشغالات والتحفظ على الأعمال المخالفة، وانتهت بشارع مساكن أبوالوفا بجنوب الأحياء، واليوم التالي تم إزالة التعديات على أراضي الفاصل السكني الصناعي لما يقرب من ١٠٠ فدان، وحتى مدخل السوق القديم، مع استكمال الحملة أعمالها لإزالة الإشغالات والمخالفات الموجودة بالحي السادس بشارع السوق القديم، ومدخل المستقبل بما يقرب من ١٠٠ قرار إزالة، وغلق وتشمييع.

وأكد أن الحملة لاقت ترحابا شديدا من السكان وأهالي المناطق، وذلك لتضررهم البالغ من العشوائيات والمخالفات بالمنطقة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الإسكان يشيد بإزالة الإشغالات والمخالفات بالحي السادس و«الحصري» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق