أهم الأخبار اليوم .. رئيس بعثة الري بالخرطوم: انتهاء أعمال تأهيل منشآت محطات رصد مياه النيل

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس مجدي السيد، رئيس بعثة الري المصري بالخرطوم، عضو الهيئة الفنية المشتركة لمياه النيل، إن أعمال إعادة التأهيل للمنشآت والمكاتب الخاصة بكل محطة من محطات الرصد لمياه النيل انتهت، لافتا إلى صيانة وتأهيل الوحدات البحرية تحديث المقياس الأوتوماتيكي بمحطة «دنقلة»، بالتعاون مع وحدة الهيدرولوجى لسد «مروى»، الواقع على نهر النيل شمال العاصمة السودانية الخرطوم، «500 كم من العاصمة».

وأضاف «السيد»، في تصريحات صحفية، السبت، أنه تم مراجعة الأعمال الخاصة بصيانة المقاييس وربطها على النهر في مختلف المحطات، بالإضافة إلى الانتهاء من إنشاء مسجد للعاملين بتفتيش الري المصري بمنطقة الشجرة، والذي تم تنفيذه بالجهود الذاتية من العاملين، علاوة على إعادة تأهيل الاستراحات الخاصة بالعاملين وصيانتها، وكذلك المعدات الميكانيكية والتى يتم تزويد التفتيش بها لخدمة المنشأة وخدمة المحطات الخارجية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس بعثة الري بالخرطوم: انتهاء أعمال تأهيل منشآت محطات رصد مياه النيل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق