عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ الجيزة يوجه بتوفير المساعدات لأهالي ضحايا «دائرى المنيب»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، بتقديم أفضل الرعاية الصحية للمصابين في حادث دائري المنيب الذي وقع مساء الجمعة، وأسفر عن وفاة 8 أشخاص وإصابة 10 آخرين، حتى خروجهم من المستشفى، وتقديم أوجه المساعدة لأهالي الضحايا وكافة التيسيرات لهم والإجراءات القانونية المتبعة.

وقال المحافظ- أثناء زيارته للمصابين بمستشفى أم المصريين العام، السبت- إنه تم التنسيق مع الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل، والمهندس محمد محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، حيث تم تدبير «ونش» بكفاءة عالية لرفع المقطورة من موقع الحادث.

من جهته، قال الدكتور محمود عزمي وكيل وزارة الصحة بالجيزة، إنه تم نقل المصابين وجثث الضحايا إلى مستشفيات أم المصريين والهرم وبولاق الدكرور وتحويل بعض الحالات المصابة إلى قصر العيني.

وأضاف أن بعض المصابين خرجوا من المستشفى بعد إجراء الإسعافات اللازمة والتأكد من حالتهم الصحية الجيدة فيما يزال البعض الأخر تحت العناية بالمستشفيات.

رافق المحافظ نائبه اللواء علاء الهراس وراضى أمين السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد عزمى وكيل وزارة الصحة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الجيزة يوجه بتوفير المساعدات لأهالي ضحايا «دائرى المنيب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق