أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنيا يتفقد لجان امتحانات الشهادة الابتدائية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، السبت، عددًا من المدارس، للاطمئنان على سير عملية امتحانات الشهادة الابتدائية، واختبارات النقل للمرحلة الثانوية.

وشملت جولة المحافظ، تفقد اختبارات الشهادة الابتدائية بمدارس 25 يناير الابتدائية، والفاروق للتعليم الأساسي، ومدوسة صفط الخمار الابتدائية بنات، وصفط الخمار الثانوية المشتركة.

وأكد المحافظ، ضرورة الانضباط داخل اللجان، وتناسب الأسئلة لمستوى الطالب المتوسط، مع التأكيد على توفير الأجواء المناسبة للتلاميذ من إضاءة وتهوية ومراعاة العامل النفسي لهم، وتوفير لجان خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما شدد على ضرورة الاهتمام بنظافة دورات المياه.

أوضح رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن هناك 120 ألف و400 طالب يؤدون امتحانات الشهادة الابتدائية، ضمن 972 لجنة تم توزيعها بجميع الإدارات التعليمية بمحافظة المنيا، منوها إلى أن الامتحانات تسير على ما يرام، لافتا إلى أن أسئلة الامتحانات جاءت في مستوى الطالب العادي ومن الكتاب المدرسي بما يحقق العدالة والموضوعية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنيا يتفقد لجان امتحانات الشهادة الابتدائية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق