أهم الأخبار اليوم .. #الانتخابات_الرئاسية_2018 تتصدر «تويتر»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

#الانتخابات_الرئاسية_2018 وسم تصدر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» في مصر، وذلك بالتزامن مع انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية في مصر.

وشارك عدد من المغردين على «تويتر» بالكتابة ونشر الصور على وسم #الانتخابات_الرئاسية_2018.

وفتحت سفارات مصر في غالبية الدول أبوابها، صباح السبت في التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي، أمام المواطنين من أبناء الجالية المصرية للتصويت في اليوم الثانى من الانتخابات الرئاسية.

وتستمر عملية الاقتراع، السبت، في اللجان الفرعية حتى الساعة التاسعة مساء في البعثات الدبلوماسية والقنصلية بـ139 مقرًا في 124 دولة.

وكان قد تم تجهيز المقار وتزويدها بأجهزة تابلت حديثة يتم الاعتماد عليها لقراءة الرقم القومي أو جواز السفر المميكن للناخب، بالإضافة إلى تجهيز وحدات الحاسب الآلي المتوفرة لدى السفارات ببرامج مخصصة لإدارة العملية الانتخابية.

وتجرى عملية إدلاء المواطنين بأصواتهم خارج مصر أيام الجمعة والسبت والأحد ١٦ و١٧ و١٨ مارس الجاري، وتسهيلا من الهيئة الوطنية للانتخابات فيمكن للناخبين إحضار أصل جواز السفر المميكن سارى الصلاحية أو أصل بطاقة الرقم القومي دون الحاجة للتسجيل المسبق، كما يحق لأى مواطن مصري مقيم في الخارج خلال توقيت الانتخابات الإدلاء بصوته في أي بعثة دبلوماسية مصرية بالدولة المتواجد بها.

لمتابعة أحدث التطورات الخاصة بانتخابات الرئاسة المصرية اضغط هنا

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. #الانتخابات_الرئاسية_2018 تتصدر «تويتر» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق