عاجل

أهم الأخبار اليوم .. الجالية المصرية بإثيوبيا تواصل التصويت في انتخابات الرئاسة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصل أعضاء الجالية المصرية بإثيوبيا، التوافد على مقر السفارة المصرية بالعاصمة الإثيوبية، أديس أبابا، تزامنا مع فتح اللجان الانتخابية في أول أيام الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج، وذلك حرصًا منهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018.

وقال خالد عفيفي، القائم بأعمال المكتب الإعلامي بأدس أبابا، إن اللجنة الانتخابية بمقر السفارة، فتحت أبوابها للاقتراع في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وأن المكتب الإعلامي حث المواطنين المصريين على ضرورة المشاركة في العملية الانتخابية، موضحاً أن الإقبال على التصويت جيد، مشيراً إلى أن السفارة المصرية بأديس أبابا، قدمت كافة سبل الدعم للناخبين لتيسير العملية الانتخابية.

في سياق متصل، أدلى المدير الإقليمي لشركة مصر للطيران بإثيوبيا، هشام عبدالفتاح، بصوته في انتخابات الرئاسة، وقال «عبدالفتاح» إن المشاركة في عملية التصويت «واجب وطني» لابد من تأديته، وأدعو كل عضو من أعضاء الجالية المصرية إلى التصويت والمشاركة بإيجابية وفعالية في هذا الحدث الوطني.

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية في الخارج بـ139 قنصلية وسفارة، ممثلة لـ124 دولة بداية من أمس، الجمعة، حتى الأحد المقبل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الجالية المصرية بإثيوبيا تواصل التصويت في انتخابات الرئاسة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق