عاجل

أهم الأخبار اليوم .. النائبة منى منير: المشاركة الكثيفة للمصريين بالكويت في الانتخابات أمر يدعو للفخر

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت عضو مجلس النواب منى منير، أن ما شاهدته داخل اللجنة الانتخابية بالسفارة المصرية في الكويت، أمر يدعو لفخر جميع المصريين بأبنائهم في الخارج، ومدى حرصهم على دعم وطنهم .

وقالت منير- في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت، عقب تفقدها حشود الناخبين- «إن حرص المصريين العاملين في الكويت على المشاركة في العملية الانتخابية، يأتي لإيمانهم بأن مشاركتهم هي الداعم الحقيقي لجهود تحقيق الأمن والاستقرار، مشيرة إلى أن تلك الكثافة أعطت رسالة واضحة لكل دول العالم، بأن المواطن المصري يقف وراء دولته أينما كان».

وفيما يتعلق باستعدادات السفارة المصرية لاستقبال الناخبين، أشادت عضو مجلس النواب، بالاستعدادات التي وفرتها السفارة المصرية بالكويت للناخبين، ابتداء من نقاط التجمع المجهزة، مرورا بمنظومة النقل الرائعة التي سهلت كثيرا على الناخبين، وانتهاء بالسيولة الكبيرة في آلية التصويت، والتي ساعدت على تدفق حشود الناخبين على صناديق الاقتراع، دون أي معاناة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. النائبة منى منير: المشاركة الكثيفة للمصريين بالكويت في الانتخابات أمر يدعو للفخر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق