أهم الأخبار اليوم .. انتخابات الرئاسة.. بدء الفرز في السفارة المصرية بالسعودية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أغلقت اللجنة العامة بمقر السفارة المصرية بالرياض والقنصلية العامة في جدة أبوابها في الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، وذلك بعد أن انتهى الناخبون المقيمون بالمملكة العربية السعودية من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018.

وبذلك تكون قد انتهت عملية تصويت المصريين بالخارج، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام .

وبدأت عملية الفرز في اللجان وذلك في حضور مندوبي المرشحين، وأوضح السفير المصري في السعودية، ناصر حمدي، في تصريح لـ«للمصري اليوم»، أنه سيتم إعلان النتائج وإبلاغ الهيئة الوطنية للانتخابات .

وأشار السفير المصري إلى مجهودات وزارة الخارجية التي عملت على توفير كل الإمكانيات والموارد البشرية لنجاح العملية، كذلك أشاد بدور الأمن السعودي في تأمين عملية الانتخاب خارج السفارة، بالإضافة لالتزام المواطن المصري أيضا.

وأوضح أنه لم تحدث آية خروقات للعملية الانتخابية من جانب أبناء الجالية المصرية، على العكس فقد جعلوه وحولوه لاحتفال الأمر الذي كان واضحا في اصطحابهم لزوجاتهم وأطفالهم .

ورصدت كاميرا المصري اليوم، دخول آخر ناخبة مصرية للجان والتي قد أدلت بصوتها بعد الساعة التاسعة، والتي أوضحت أنها مقيمة بالمملكة وقد حرصت على المشاركة حتى وهى تعلم يقينا أن الوقت المحدد للإغلاق هو التاسعة مساء.

لكنها أكدت حرصها على المجئ للسفارة بعد انتهاء أبنائها من عملهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. انتخابات الرئاسة.. بدء الفرز في السفارة المصرية بالسعودية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق