عاجل

أهم الأخبار اليوم .. مدير أمن القاهرة يعلن فوز 3718 شخصًا بقرعة الحج 

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أناب اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، الإثنين، اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، لحضور مراسم إجراء قرعة الحج العلنية للمتقدمين بمحافظة القاهرة باستخدام الحاسب الآلي تأكيداً لمبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص والحياد، وذلك بقاعة الاحتفالات بأكاديمية الشرطة بالعباسية.

بدأت مراسم إجراء القرعة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبها كلمة اللواء عبدالعال أكد خلالها على ما توليه أجهزة وزارة الداخلية من اهتمام لموسم الحج العام الجاري بدءاً من التقدم بطلبات الحج بكافة أقسام الشرطة وحتى عودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن بسلامة الله وتضافر كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات الرعاية والاهتمام لهم.

وبلغت الأعداد التي تقدمت لحج القرعة هذا العام بمحافظة القاهرة 21716، كما تم توزيع حصة المحافظة البالغة 3718 بزيادة كبيرة عن العام الماضي على أقسام الشرطة بالمديرية وفقاً لعدد المتقدمين بكل قسم، وقد تم تخصيص نسبة 10% من حصة المحافظة لكبار السن وفقاً لتاريخ الميلاد من الأكبر للأصغر بإجمالي 372 حاجاً، وتم إجراء قرعة لاختيار نسبة 25% من حصة المحافظة كاحتياطي لحالات التخلف أو الاعتذار عن السفر من الفائزين الأصليين بإجمالي 930 حاجاً.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مدير أمن القاهرة يعلن فوز 3718 شخصًا بقرعة الحج  .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق