عاجل

أهم الأخبار اليوم .. السيسي: رباط مقدس يجمع مصر والسودان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي مداعبًا حضور الأسرة المصرية بعد هتافات وتصفيق باسمه: «وأنا والله بحبكم.. متشكر أوي»، مضيفًا: «طيب أدوني فرصة بس أتكلم».

وأضاف السيسي، خلال كلمة له في احتفالية الأسرة المصرية، مساء الاثنين، بحضور الرئيس السوداني عمر البشير: «أرحب بشقيقي فخامة الرئيس عمر حسن البشير، والوفد المرافق له في بلدهم الثاني مصر، وأنها مناسبة عزيزة على قلبي، أن نحتفل بيوم الأسرة المصرية في وجود أخي عزيز وصديق مقرب، أن العلاقة بين مصر والسودان تربطهما علاقات راسخة لا يمكن أن يفرقنا أحد، وهذا يدركه كل مصري وسوداني».

وتابع: «مصر والسودان يجمعهما تاريخ مشترك، وعلاقات نسب ومصاهرة، وجعلنا الأمر أشبه بشعب واحد في وطن واحد، ولا أبالغ عندما أقول أن ما يجمع الشعبين المصري والسوداني رباط مقدس سيستمر حتى يرث الله الأرض وما عليها، ولعل نهر النيل العظيم هو الرمز الأكبر لتلك العلاقة، ومن هنا أؤكد أن قناعة مصر هي أن استقرار السودان، جزء لا يتجزأ من مصالح وأمن واستقرار مصر».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيسي: رباط مقدس يجمع مصر والسودان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق