أهم الأخبار اليوم .. «السيسي مستقبل وطن».. مؤتمر جماهيري ببنها لدعم الرئيس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد المشاركون في المؤتمر الشعبي لحزب مستقبل وطن ببنها تحت عنوان «السيسى مستقبل وطن» لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨، أن الخروج لصناديق الانتخابات واجب وطني على كل مصري وسيكون بمثابة كلمة شكر للرئيس على الإنجازات العملاقة التي شهدتها الفترة الأولي من الرئاسة، وتأكيد من المصريين لرئيسهم على الوقوف خلفه لاستكمال المسيرة في الفترة الثانية.

ووجه المشاركون في المؤتمر التحية إلى القوات المسلحة والشرطة المصرية لجهودهما في توفير الأمن والأمان للجميع والحفاظ على الوطن واستقراره.

شارك في المؤتمر النائب جمال كوش والنائب عاطف ناصر رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، والدكتور أحمد عامر الخولى، أمين عام حزب مستقبل وطن بالقليوبية، والنواب محمد سليم ورشاد شكري ومجدي سيف، والشيخ محمود أبوحبسة وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، وعدد من القيادات الشعبية من أبناء مدينة بنها ومحافظة القليوبية، وعدد من أسر شهداء الجيش والشرطة الذين تم تكريم أسماء أبنائهم خلال المؤتمر تقديرا لدورهم البطولي في الدفاع عن أرض مصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «السيسي مستقبل وطن».. مؤتمر جماهيري ببنها لدعم الرئيس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق