عاجل

أهم الأخبار اليوم .. رئيس جامعة بنى سويف يلتقي اتحاد طلاب الجامعة (تفاصيل الاجتماع)

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اجتمع الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف مع اتحاد طلاب الكليات وذلك بحضور الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب ورئيس اتحاد طلاب الجامعة ونائبه.

استمع رئيس الجامعة خلال الاجتماع مع أبنائه للمشكلات المطروحة والتي تمثلت في أسعار الكتب الجامعية وقاعات الدرس والمعامل في بعض الكليات وعدم استيعابها للطلبة والتجهيزات الخاصة بها والأنشطة الطلابية في بعض الكليات وعدم كفاية الموارد المالية لممارستها والمشاركة الفعلية للقاعدة العريضة من الطلبة.

أكد رئيس الجامعة على المتابعة المستمرة لأبنائه الطلاب والاهتمام بحل كل المشاكل بما يتناسب مع الموارد المتاحة للجامعة، مشيرا إلى أن أسعار الكتب الجامعية ستكون إلكترونية من العام القادم في سيديهات مدمجة تطبيقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات وبما يضمن حقوق المؤلف وكذلك التصحيح ايضا سيكون إلكتروني في جميع الكليات والتي لم تطبقه بعد، وذلك لضمان الشفافية والسرعة أما فيما يتعلق بقاعات الدرس والمعامل فسيتم استخدام القاعات والمعامل وتوزيعها بما يتناسب معها استيعاب كل الطلبة بالتنسيق بين الكليات وبعضها البعض بالأماكن والمعامل الموجودة والمتاحة في كل منها، أما بالنسبة للأنشطة الطلابية والموارد الذاتية للكليات فتقوم الجامعة بدعم الكليات التي مواردها الذاتية ضعيفة مع التأكيد على ضرورة سداد الطلبة للمصروفات الدراسية التي هي جزء من موارد الجامعة .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس جامعة بنى سويف يلتقي اتحاد طلاب الجامعة (تفاصيل الاجتماع) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق