عاجل

أهم الأخبار اليوم .. أولياء أمور يطالبون بإحلال وتجديد مدرسة ابتدائية مُزالة في المنيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

طالب أولياء أمور تلاميذ قرية الصالحية التابعة لمركز العدوة في المنيا، وزير التربية والتعليم ومحافظ المنيا، بالتدخل لإحلال وتجديد المدرسة الابتدائية بالقرية، عقب صدور قرار بإزاله مباني المدرسة لتهالكها، ونقل التلاميذ إلى مدرسه مشاه عبدالله الابتدائية التي تبعد 3 كيلومترات على القرية، مما يعرض التلاميذ للخطر – على حد قولهم.

قال ناصر محمد، أحد أولياء الأمور، إن المسؤولين عن الأبنية التعليمية قاموا بمعاينة مبنى المدرسة الابتدائية بالقرية عام 2017، وأصدروا القرار 298 بالإزالة لخطورة المبني على التلاميذ لحين إحلال وتجديد المبنى، وقرروا أيضا نقل التلاميذ إلى مدرسة منشأه عبدالله الابتدائية التي تبعد عن القرية 3 كيلومترات مما يعرض أبنائنا للخطر لوقوع المدرسة على الطريق وبجوار مصرف المحيط، وطالب بسرعة احلال وتجديد المدرسة .

من جانبها قالت أسماء محمد، مديرة المدرسة، إنه صدر قرار بإزاله المدرسة، ونقل التلاميذ إلى مدرسة منشاة عبدالله الابتدائية، وقد تولي مسؤول الأبنية التعليمية، إجراءات رفع الأمر للمديرية، والوزارة لإدراج المدرسة ضمن خطة الإحلال والتجديد، وتضامنت مع أولياء الأمور في سرعة البدء في إحلال وتجديد المدرسة حفاظا على أرواح التلاميذ.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أولياء أمور يطالبون بإحلال وتجديد مدرسة ابتدائية مُزالة في المنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق