أهم الأخبار اليوم .. محافظ القاهرة يتفقد مقارًا انتخابية: تركيب «تندات» و«مراوح» لراحة الناخبين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، الثلاثاء، عدد من المقار الانتخابية بأحياء السيدة زينب ووسط القاهرة، للاطمئنان على استعداد المقرات لاستقبال الناخبين خلال الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأكد محافظ القاهرة، على حسام رأفت رئيس حي السيدة، خلال تفقده لمدارس السنية الإعدادية، والبهية البرهانية، ومركز شباب السيدة زينب، بعدم السماح مطلقاً بانتظار أي سيارات في حرم المدارس، وعمل «تندات» لحماية الناخبين من حرارة الجو مع وجود مراوح للتهوية، وإمداد اللجان بكراسي متحركة لمعاونة كبار السن.

كما أكد المحافظ على حسن اختيار اللجان الفرعية وقربها من الباب الرئيسي من اللجنة وأن تكون بالأدوار الأرضية، وشدد المحافظ على رئيس الحي بترميم الأرصفة واستكمال البلاط الناقص ورفع كفاءة الشوارع المحيطة بالمقرات.

وشدد على اللواء محسن المأمون المشرف العام على الإنارة المركزية، بإعداد 38 فرقة عمل لكل الأحياء والمرور ليلاً على المقرات الانتخابية والتأكد من إضاءة الشوارع المحيطة والمؤدية إلى المقرات، واطمأن المحافظ على غرف المبيت للخدمات القائمة على تأمين المقرات وإعدادها بالفراش المناسب.

كما تفقد "عبد الحميد"، مدرستي المحمدية الاعدادية ومحمود سامي البارودي بالدرب الأحمر ومركز شباب الحبانية، حيث أكد على إعداد المقار، وتزويدهم بطفايات الحرائق، كذلك وجود كشافات طوارئ، بالإضافة إلى وجود مولد احتياطي كبير بكل لجنة عامة.

كما تفقد "عبد الحميد"، أعمال الإزالات بمنطقة قلعة الكبش والتي تقوم بها المحافظة نظراً لخطورة المباني القائمة على حافة الجبل بناء على توصيات اللجنة العلمية المشكلة من المحافظ والتي تم خلالها إزالة 75 عقار بالمنطقة وتوفير وحدات سكنية بديلة لسكانها بمنطقة الأسمرات لعدد 208 أسرة حتى الآن، وما زال العمل جاري في رفع الأنقاض.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ القاهرة يتفقد مقارًا انتخابية: تركيب «تندات» و«مراوح» لراحة الناخبين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق