أهم الأخبار اليوم .. السيسي يتحدث عن فترة الجمود الاقتصادي بمصر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن «مصر خلال الخمسينيات كان اقتصادها جيد، وفي 1962 حصل حاجتين دخلنا اليمن وقعدنا 4 سنوات، وغطاء الذهب للجنيه المصري راح في الحرب دي، ووقتها كان الدولار بـ35 قرشًا، وفي 67 ضربنا في أزمة كبيرة جدًا، واحتجنا لأرقام هائلة مكنتش موجودة لإعادة بناء ما تم هدمه».

وتابع خلال حواره مع المخرجة ساندرا نشأت في «شعب ورئيس»، الثلاثاء: «والبلدت اتجمدت تقريبًا من 67 إلى 77، والناس سكتت عشان الحرب واستعادة الأرض، وبعد اتفاقية السلام، حصل مشاكل مع أشقائنا العرب، ولم يساعدنا أحد، وغصب عننا مقدرناش نعيد البناء ونطور البنية التحتية، فالبلد تعثرت 10 سنوات، ولكن المجتمع تحرك، والتراكمات أصبحت مشكلة لمصر».

وأكد أن «مصر بلدنا كلنا، ولازم نعرف تحدياتها كلنا، وأي تحدي مصر تغلبت عليه مثل الكهرباء والغاز والدولار، وما أقوله خطوات عبرها المصريين بنجاح، ومصر عبرت التحديات بنجاح»، مضيفًا: «الشعب هما الأول والأخر في بقائي بمنصب الرئيس».

وأردف: «أرغب أن تكون مكانتي عند ربنا كبيرة، وأنا كإنسان أحلم ببلدي وأتمنى تكونها حلوة، وأنا لا أحب غير العمل والعمل فقط».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيسي يتحدث عن فترة الجمود الاقتصادي بمصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق