عاجل

أهم الأخبار اليوم .. عمرو أديب يعلق على «وقف نشاط أوبر وكريم» (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

علق الإعلامي عمرو أديب، على دعوى وقف تراخيص شركتي «أوبر وكريم» في مصر، وقال: «لما ربنا يكرمنا ويفتح علينا في البلد بحاجة تريحنا وتريح عيالنا وزوجاتنا وأهلنا، ليه ننكد على نفسنا؟».

وأضاف، في برنامجه «كل يوم»، مساء الثلاثاء، أن «الشركات كانت فاتحة بيوت، وكانت رحمة لينا، ليه الذل، إنتوا بتسهلوا حياة الناس ولا بتنكدوا عليهم».

وتابع: «لو حد أمه كانت تعبانة بيجيبلها أوبر لحد باب البيت، كنا بنبقى مطمئنين على عيالنا وهما رايحين الدرس، ونفضل نكلم السواق، ولو حد راجع بالليل متأخر يقدر يركب أوبر، ليه العالم كله يتقدم وإحنا بنتأخر؟».

وقضت محكمة القضاء الإداري بإلزام الحكومة بوقف نشاط شركتي «أوبر» و«كريم» لتشغيل السيارات الملاكي ومثيلاتها كسيارات أجرة، مع إحالة الدعوى إلى هيئة مفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني في موضوع الدعوى.

وكانت مجموعة من سائقي سيارات الأجرة رفعت دعوى قضائية للمطالبة بوقف نشاط الشركتين ووقف التطبيقات الإلكترونية التي تستخدمها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عمرو أديب يعلق على «وقف نشاط أوبر وكريم» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق