أهم الأخبار اليوم .. محافظ الشرقية يحث المواطنين على المشاركة في انتخابات الرئاسة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، الأربعاء، أهمية «تشجيع المواطنين على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية لإرسال رسالة للعالم أن شعب مصر لديه الوعي والحس السياسي أن يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لاستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها».

كلف «سعيد»، رؤساء المراكز بالمرور على المراكز والمقار الانتخابية للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين، مشدداً على إزالة كافة الإشغالات حول اللجان الانتخابية وتوفير كافة سبل الدعم اللازمة لإنجاح العملية الانتخابية.

ومن جهته، أوضح رئيس مركز ومدينة ههيا أن عدد أصوات الناخبين بالمركز 160 ألفا و806 أصوات انتخابية، وعدد المقار الانتخابية بالمركز 75 مقراً وعدد اللجان الانتخابية 75 لجنة فرعية.

بينما أوضح رئيس مركز ومدينة أبوكبير أن عدد أصوات الناخبين 254 ألفا و951 صوتا انتخابيا، وعدد المقار الانتخابية 94 مقرا وعدد اللجان الانتخابية 94 لجنة فرعية، بينما بلغ أصوات الناخبين في مركز ومدينة أبوحماد 260 ألفا و866 صوتا انتخابيا، وفي مدينة القرين بلغ عدد أصوات الناخبين بالمركز 48 ألفا و885 صوت انتخابي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الشرقية يحث المواطنين على المشاركة في انتخابات الرئاسة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق