عاجل

أهم الأخبار اليوم .. سهير شلبي: السيسي إنسان يعلم قدر وأهمية الأم في بناء المجتمع

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت الإعلامية القديرة سهير شلبي، الرئيس عبدالفتاح السيسى إنسان يتمتع بمشاعر عالية قبل أن يكون قائداً أنقذ مصر، لافتة إلى اهتمامه بتكريم الأمهات المثاليات الذي يعكس علمه وإدراكه بمدى أهمية الأم في المجتمع ونجاحه.

وأضافت سهير شلبى، خلال حوارها مع الإعلامية جيهان منصور، ببرنامج «العيلة»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، أنها سعيدة وفخورة جداً بتكريمى بـ«الأم المثالية»، نظراً للحياة الصعبة والقاسية التي مررت بها عقب وفاة زوجى وتحملى تربية 3 ابناء،وتابعت: «زوجى الإعلامي أحمد سمير رحل وترك لى 3 ابناء ما جعل مهمتي في الحياة صعبة وقاسية جداً لكن ربنا كريم وهو الذي ساعدنى على هذه المسئولية».

ووجهت سهير شلبى رسالة لأمهات مصرقالة خلالها: «رسالة شكر وتقدير للأمهات المصريات كل سنة وكل أم مصرية طيبة ومصابرة وصامدة ومجتهدة ومكافحة..كل سنة وكل أم بخير».

وعن حياتها المهنية، لفتت سهير شلبى، إلى أن الحب والحزم في عملى سبب نجاحى ونجاح من عملى معى، وتابعت:«عندما كنت رئيسة مذيعات التليفزيون ورئيسة قناة الدراما دائماً ما كنت اشجع المذيعات على العمل الجيد والهادف والحب والحزم معاً هو منهجى في العمل».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سهير شلبي: السيسي إنسان يعلم قدر وأهمية الأم في بناء المجتمع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق