أهم الأخبار اليوم .. عادل لبيب: السيسي متوازن فى قراراته ولو على حساب شعبيته

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي متوازن في قراراته حتي لو كانت علي حساب شعبيته، مضيفاً أنه يضع فقط المصلحة العامة فى الاعتبار أثناء أتخاذ اي قرار.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري لـ«حملة كلنا معاك من أجل مصر» برعاية الدكتور محمود سعد، عضو مجلس النواب عن قطاع غرب الدلتا، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية وتكريم الأمهات المثاليات.

وأوضح وزير التنمية المحلية الأسبق أن الإعلام المضاد أعطي صورة خاطئة عن الوضع الراهن في مصر، مؤكداً أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية بأعداد كبيرة هي أكبر رد علي هؤلاء المغرضين، ولمواجهة المؤتمرات الخارجية التي تهدف للنيل من أمن واستقرار الوطن.

وأكد «لبيب» أن مصر بدأت في بناء الدولة من جديد بعهد السيسي، والاستفادة الحقيقية من الثراوت الطبيعية التي تتمتع بها الدولة المصرية بكافة المحافظات، مطالباً المصريين بالخروج والمشاركة في الانتخابات الرئاسية والاحتشاد أمام مقرات اللجان الانتخابية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عادل لبيب: السيسي متوازن فى قراراته ولو على حساب شعبيته .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق