أهم الأخبار اليوم .. صيانة أعمدة الإنارة بالمقار الانتخابية في المنيا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محمد سيد، رئيس مركز المنيا، إن الوحدة المحلية قامت بمتابعة صيانة وتركيب جميع أعمدة الإنارة والكشافات على المقار الانتخابية، وذلك تيسيراً على المارة من المركبات والمواطنين .

وأضاف أن مركز المنيا يضم 90 لجنة انتخابية بعدد 395099 مواطنا لهم حق التصويت.

من ناحية أخرى، أعلنت الوحدة المحلية عن إزالة عدد 6 حالات تعدى على الأرض الزراعية بقرية دمشير بمساحة 4 قيراط، وذلك خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجمعيات الزراعية بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

وفى إطار متابعة حالة النظافة في الطرق العامة ومداخل القرى ومداخل مدينة المنيا قامت الوحدة المحلية برفع مخلفات نواتج التطهير بطريق مصرف المحيط بداية من كوبرى بهدال حتى كوبرى عاكف شرقا، كما تم رفع مخلفات القمامة بطريق ولاد الشيخ ومنطقة المدارس والشونية ومدخل زكريا ومنطقة الديب ومنطقة مستودع البوتاجاز من غرب قرية دمشير، وتم رفع مخلفات نواتج التطهير بطريق ترعة سري باشا بداية من كوبرى الخمسين إلى ناحية الجنوب قبلى حتى طريق عزبة محفوظ.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. صيانة أعمدة الإنارة بالمقار الانتخابية في المنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق