أهم الأخبار اليوم .. مستشفيات الشرقية تعلن الطوارئ استعدادًا لذكرى 25 يناير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة بالشرقية، أن المديرية أعلنت حالة الإستعداد القصوى لذكرى 25 يناير، حيث تم تشكيل لجنة الأزمات والكوارث والتي تعقد أثناء فترة رفع درجة الاستعداد القصوى لهذه الذكرى بالمديرية، وذلك برئاسة الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة، بالتنسيق مع لجنة الأزمات والكوارث بالمحافظة، لافتًا إلى أنه تم مضاعفة أعداد الأطباء والتمريض والفنيين والإداريين والعمال والأمن، علاوة على مخاطبة جميع مستشفيات المحافظة بوقف الإجازات والراحات والأذونات خلال فترة رفع درجة الإستعداد.

وأضاف مدير إدارة الطوارئ بصحة الشرقية في تصريحه لـ«المصري اليوم»، أنه تم توفير الأدوية اللازمة والدم ومشتقاته والأمصال والتأكد من وجود المولدات الاحتياطية للاستعانة بها في حال انقطاع الكهرباء مع توفير السولار اللازم لها، مشيرًا إلى أنه تقرر وقف إجراء العمليات الباردة وتوفير 30% من عدد الأسرة بجميع الأقسام ذات الصلة «العنايات – العظام – الجراحة – الحضانات»، مؤكدًا على سرعة الإبلاغ عن الحوادث حال وقوعها .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مستشفيات الشرقية تعلن الطوارئ استعدادًا لذكرى 25 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق