أهم الأخبار اليوم .. انطلاق ورشة عمل عن الاتجاهات الحديثة للبحوث في مصر وبيلاروسيا الأحد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يفتتح الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، الأحد، فعاليات ورشة عمل حول الاتجاهات الحديثة للبحوث والابتكار في مصر وبيلاروسيا.

تناقش الورشة العلمية أوجه التعاون بين البلدين ووضع مسودة البرنامج التنفيذي للتعاون في عدد من المجالات البحثية مثل النانو تكنولوجي والبيوتكنولوجي وتحلية المياه والأسمدة الذكية والميكنة الزراعية، وستستعرض عددًا من الموضوعات المهمة منها استخدام تقنيات الوراثة الجزيئية والبيوتكنولوجي في انتخاب وتربية النبات والحيوان والتكنولوجيا الحديثة في مجال تصنيع الميكنة الزراعية واستشعار الأرض عن بعد واستخدامه في مختلف التطبيقات الاقتصادية.

يشارك في فعاليات الورشة الدكتور صلاح عبيه رئيس مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، والدكتور ناجي عبدالخالق رئيس مركز بحوث وتطوير الفلزات، والدكتور عادل نوفل رئيس مركز بحوث وتطوير الفلزات الأسبق، والدكتور كميل متياس نائب رئيس مركز البحوث الزراعية، والدكتور أيمن الدسوقي رئيس الهيئة القومية للاستشعار من البعد وعلوم الفضاء الأسبق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. انطلاق ورشة عمل عن الاتجاهات الحديثة للبحوث في مصر وبيلاروسيا الأحد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق