أهم الأخبار اليوم .. بعد تعرضها لوعكة صحية.. بسمة وهبة: «طبيب أجنبي دمرني.. ومصري أنقذني»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجهت الإعلامية بسمة وهبة، الشكر لجمهورها، بعد تعرضها لوعكة صحية، قائلة: «وحشتوني، وبحبكم أوي، والحمدلله إن ربنا أكرمني وسلمني ورجعت مرة تانية للكرسي بتاعي، ودعاء وحب الناس كان دعم وحافز للشفاء».

وأشارت إلى أنها خرجت من محنتها بشيئين؛ «أولها أن الصحة نعمة، ويجب أن يهتم الجميع بهذه النعمة وألا يهملها مهما كان السبب، وأن الصحة هي وقود الطاقة لإنجاز الأعمال»، متابعة: «حبوا أنفسكم، متصدقوش أي تشخيص مرضي إلا بالتحاليل الطبية».

وروّت «وهبة»، خلال تقديمها برنامج «القاهرة والناس»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس» مساء الثلاثاء، تفاصيل رحلة علاجها، موضحة أنها سافرت في إجازة شم النسيم إلى نجلها، الذي يدرس في الخارج، ومرضت مرضًا شديدًا، متابعة: «الطبيب الأجنبي قتلني برصاصة عندما أخبرني بإصابتي بنزيف في المعدة نتيجة ورم، وأنا عندي عفريت من كلمة ورم بعد إصابتي بورم سرطاني».

وأضافت أنها أجرت فحوصات طبية على يد أحد الأطباء المصريين بالخارج، ولم تجد أي أساس لهذه الأمراض، مناشدة المسئولين: «هاتولنا الأطباء المصريين إللي برا مصر، إحنا أولى بيهم، طبيب أجنبي دمرني، وآخر مصري أنقذني».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بعد تعرضها لوعكة صحية.. بسمة وهبة: «طبيب أجنبي دمرني.. ومصري أنقذني» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق