أهم الأخبار اليوم .. بدء القافلة التعليمية الثانية لطلاب الثانوية العامة في بئر العبد بشمال سيناء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت في شمال سيناء القافلة التعليمية الثانية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لطلاب الثانوية العامة في محافظة شمال سيناء، وذلك تحت رعاية الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والمهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، حيث تقوم بمراجعة الدروس في مختلف المواد الدراسية لطلاب الثانوية العامة على مستوى المحافظة.

وأكدت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة أن هذه القافلة هي الثانية ومستمرة لمدة 3 أيام في مقر مدرسة الصناعة في بئر العبد، وتضم نخبة من خبراء البرامج التعليمية في القنوات الفضائية ومؤلفى الكتب المدرسية.. وأنه من المقرر تنظيم قافلتين أخرتين.. منها قافلة لطلاب العريش والشيخ زويد ورفح ووسط سيناء في العريش، وقافلة أخرى لطلاب بئر العبدورمانة في بئر العبد.

وأعلن المهندس صابر غانم مدير عام العلاقات العامة والاعلام في مركز ومدينة بئر العبدأنه تم تقسيم طلاب القسمين العلمى والأدبى لضمان استفادة الطلاب، وتضم القافلة تضم نخبة من خبراء البرامج التعليمية في القنوات الفضائية ومؤلفى الكتب المدرسية.. كما تم التنسيق مع محافظة شمال سيناء في توفير عدد من السيارات لنقل الطلاب من أماكن اقاماتهم إلى مقر المرجعة واعادتهم مرة ثانية إلى أماكن إقاماتهم.

وأشار إلى أن هذه القافلة شهدت اقبالا كبيرا من الطلاب، وقد كان في استقبال القافلة والترحيب بها نصر الله محمد نصر الله رئيس مركز ومدينة بئر العبدوسليمان شميط مدير عام الادارة التعليمية وعدد من القيادات وأولياء الأمور.

ومما يذكر أنه سبق تنظيم القافلة الأولى لطلاب العريش والشيخ زويد ورفح ووسط سيناء في جامعة العريش على مدار 3 أيام خلال الأسبوع الماضي، ومما يذكر أيضا أن الدراسة متوقفة في مختلف المدارس والكليات والمعاهد في شمال سيناء منذ بداية العملية الشاملة سيناء 2018.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بدء القافلة التعليمية الثانية لطلاب الثانوية العامة في بئر العبد بشمال سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق